النجاح الإخباري - فاز ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل لاشي ليستعيد على إثر هذا الفوز صدارة الليغا الإسبانية.

ونجح البرازيلي فنيسيوس في تسجيل هدف رائع وأضاف البديل ماريانو الهدف الثاني في الدقيقة 92  منحا ريـال مدريد الفوز على ضيفه برشلونة في الكلاسيكو التي جمعت الفريقين مساء الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم الفريقين مباراة مثيرة غلبت عليها الفرص الضائعة من جانب الفريقين حيث أضاع برشلونة الكثير من الفرص فى الشوط الاول، فيما سيطر ريـال مدريد على الشوط الثاني بكل براعة.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 71 بعدما مر جونيور، من الجهة اليسرى ولعب كرة اصطدمت ببكيه وغيرت اتجاهها إلى شباك تيرشتيغن الذي قدم مباراة كبيرة ولا يسأل عن الهدف الذي دخل مرماه، وأضاف ماريانو الهدف الثانى فور نزوله مع نهاية المباراة فى الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 56 نقطة فى صدارة الليجا بفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

كان ريال مدريد قد تنازل الأسبوع الماضي عن الصدارة لغريمه الكاتالوني بخسارته أمام ليفانتي صفر-1 خارج ملعبه، قبل أن يتبع هذه النتيجة التي تلت سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه سيلتا فيغو (2-2)، بخسارة بين جماهيره الأربعاء الماضي في ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (1-2).