النجاح الإخباري - قرر المدير المالي لنادي برشلونة مونتسيرات فونت، تقديم استقالته من منصبه بسبب الأزمات الأخيرة التى يعاني منها مع مجلس الإدارة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المدير المالي لنادي برشلونة، مونتسيرات فونت، استقال من منصبه، في ظل تعاقد النادي مع شركة لتشويه سمعة رموزه وتحسين صورة رئيس النادي.

وقالت "آس"، أن فونت استقال من منصبه نتيجة للجدل والتوترات التي شهدها النادي خلال الساعات القليلة الماضية حول خزينته المالية متنصلا من المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقه.

وكشفت الصحيفة، أن فونت كان على خلاف تام ولم يوافق على كيفية إدارة النادي في المجال الاقتصادي والأساليب الاستراتيجية الأخيرة المقترحة بتوجيه من شركة "شرودرز بي إل سي" البريطانية.

وأوضحت أنه وفي ظل الضغوط التي واجهها فونت في منصبه وعدم موافقته على سياسة الإدارة التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو، قرر تقديم استقالته، التي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم 1 مارس المقبل.

وتعتبر هذه الاستقالة بمثابة قنبلة موقوتة قد تفجرت داخل نادي برشلونة، نظرا لأن مونتسيرات فونت كان أحد كبار المديرين التنفيذيين في الكيان الكاتالوني وأحد العناصر المهمة منذ توليه المنصب في عام 2005 وتواجد في هذه المهمة بشكل مستمر دون انقطاع.