غزة - النجاح الإخباري - تغلب فريق خدمات خانيونس على ضيفه الزيتون بهدف نظيف مساء السبت في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

ويدين خدمات خانيونس بانتصاره إلى اللاعب محمد أبو ريدة الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة, ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع "مؤقتاً"، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأقصى، والقادسية على التوالي، ويبقى رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

بدوره، خطف نماء انتصاراً غالياً من "أنياب" ضيفه الأقصى بهدف دون مقابل، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل أحمد المدهون هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 12, ليرفع نماء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً", وبفارق المواجهات المباشرة خلف التفاح، وتوقف رصيد الأقصى عند 24 نقطة بالمركز السابع "مؤقتاً".

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق شباب الزوايدة على ضيفه الاستقلال بهدفين لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل ثنائية الزوايدة محمد تمراز، وفايز أبو جابر في الدقيقتين 60، و78 على الترتيب, وأحرز هدف الاستقلال جميل صقر بالدقيقة الخامسة.

ورفع الزوايدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول, والصدارة، وبقي رصيد الاستقلال 13 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح.

وفي لقاء آخر, فاز أهلي النصيرات على نظيره الشوكة بهدفين نظيفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، أحرزهما عيد العكاوي بالدقيقتين 55، و97 توالياً.

وبذلك، يرتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح، وتجمد رصيد الشوكة عند 3 نقاط بالترتيب التاسع، والأخير.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى الأحد، حيث يلعب خدمات المغازي مع الجلاء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والتفاح مع خدمات النصيرات بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وفي الدرجة الثانية، يلعب في الأسبوع 14 من فرع "الوسطى والجنوب" جماعي رفح مع الأمل في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي نفس الدرجة في فرع "غزة والشمال" يلعب في افتتاح الأسبوع 12 الرضوان مع الوفاق بملعب بيت حانون شمال القطاع.