نابلس - النجاح الإخباري - احتج فريق ريال سوسيداد على أداء حكم المباراة  التي جمعتها مع برشلونة والتي انتهت بالتعادل 2-2 السبت الماضي.

 حيث كانت واقعة سقوط المدافع، جيرارد بيكيه، في منطقة الجزاء سببا رئيسيا في احتجاج برشلونة، الذي طالب بركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 93، لكن الحكم رفض احتساب أي خطأ.

ونشر حساب سوسيداد على أحد صفحاته على مواقع التواصل صورا من واقعة سقوط بيكيه، لكن من زاوية تؤكد أن مدافع برشلونة كان البادئ في ارتكاب الخطأ، وهو من حاول أولا شلّ حركة مدافع سوسيداد للوصول إلى الكرة.

وتابع سوسيداد في تغريدته: "إذا كان الآخرون يفضلون الصور الأخرى لواقعة بيكيه، سنساعدهم لاختيار الصور الأكثر قربا لكشف الحقيقة.

 وأضاف :" إذا كانوا يحاولون أن يؤثروا على الرأي العام بألاعيبهم، يمكننا أيضا ذلك من خلال عرض تلك الصور عن وقائع سابقة كانت لصالح برشلونة وضدنا في بعض المواجهات المباشرة بين الفريقين".

 يذكر أن برشلونة بهذا التعادل رفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، في المقابل، وصل ريال سوسيداد إلى النقطة 28 في المركز السادس.

وتنتظر برشلونة مواجهة قوية الأربعاء المقبل، عندما يستضيف غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من "الليغا" الإسبانية.