غزة - النجاح الإخباري - تمكن فريق مركز بلاطة من مواصلة انتصاراته وصدارته بعد أن حقق فوزا على هلال القدس بواقع هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب نابلس البلدي، ضمن الأسبوع التاسع من دوري المحترفين بكرة القدم.

واستطاع بلاطة أن ينهي مهمة فوزه في أحداث الشوط الأول، عندما أحرز الهدفين، الأول عن طريق عبد اللطيف البهداري من ضربة جزاء، صدها الدولي رامي حماده تابعها الأول الى داخل الشباك في الدقيقة 13، والثاني في الدقيقة 27 برأسية ليث خروب.

وبهذا الفوز، حافظ بلاطة على رصيده خاليا من أية خسارة، رافعا إياه إلى 21 نقطة في المركز الأول، أما الهلال فتلقى خسارته الثالثة في الدوري والثانية على التوالي، وتراجع إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 12 نقطة.

وعلى استاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس المحتلة، أضاع جبل المكبر فوزا عندما كان متقدما بهدف حتى الدقيقة الثالثة من بدل الضائع، عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة البيرة ترجمها محمد ناطور إلى هدف التعادل ونقطة لكل فريق.

ورفع المكبر رصيده إلى 12 نقطة في الترتيب السادس مؤقتا، فيما احتل البيرة المركز الثامن مؤقتا برصيد 11 نقطة.

وأحرز للمكبر شهاب القنبر في الدقيقة 70، أما البيرة فجاء عن طريق النقطة البيضاء بواسطة محمد ناطور.

وعاد أهلي الخليل من ملعب جمال غانم بفوز مستحق على حساب أصحاب الأرض ثقافي طولكرم "العنابي" بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما محمود السويطي، ومحمد الجعبري .

وتسلق الأهلي على اللائحة محتلا الترتيب الرابع مؤقتا برصيد 14 نقطة، أما العنابي فبقي في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير متجمدا رصيده عند النقطة 6 .

وتستكمل غدا مباريات الأسبوع التاسع على النحو التالي :

أهلي قلقيلية – الأمعري، على ملعب نابلس الساعة 2:30.

ترجي وادي النيص – السموع، على ملعب الحسين بن علي الساعة 3 عصرا .

القوات الفلسطينية-شباب الخليل، على ستاد فيصل الحسيني الساعة 3 عصرا.