النجاح الإخباري - ضمن دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية، يلتقي هلال القدس مع مضيفه ثقافي طولكرم اليوم في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني، وذلك على ملعب جمال غانم بطولكرم، والذي يحتضن أول لقاء رسمي هذا الموسم، بعد تأهيله وتجهيزه.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فهلال القدس يخوض اللقاء وهو يحتل المركز السادس بـ 9 نقاط، بينما يقبع ثقافي طولكرم في المركز الـ 11 وقبل الأخير بـ 6 نقاط.

هلال القدس استعاد جزء كبيراً من بريقه في الجولتين الماضيتين، بعدما تمكن من تحقيق انتصارين مهمين، الأول على حساب نادي شباب الخليل (2/0) على ملعب الأخير بالحسين بن علي، والثاني على حساب مركز الأمعري (2/1) على ستاد فيصل.

 والانتصار على الثقافي وتحقيقه للفوز الثالث توالياً سيقفز بفريق العاصمة وحامل اللقب للمركز الثالث بـ 12 نقطة، ويجعله على بعد 3 نقاط فقط من المتصدر نادي مركز بلاطة.

على العكس لم يقدم الثقافي المردود الطيب المنتظر منه، فحصد نقطة واحدة في آخر جولتين، بتعادله السلبي أمام بلاطة المتصدر في الجولة السادسة، وخسارته الأخيرة في الجولة السابعة أمام جبل المكبر (0/1).

 لكن الثقافي يعول كثيراً على عودته مرة ثانية لملعبه البيتي لتحقيق الانتصارات، والفوز سيكون له مردود طيب على الفريق وعلى ترتيبه في الدوري، قبل انطلاق لقاءات الجولة الثامنة يوم الجمعة القادم.