النجاح الإخباري - أكدت صحيفة ”الديلي تليغراف“ البريطانية، أن نجم نادي ليفربول آدم لالانا تلقى عروضاً جادة من بعض أندية الدوري الأمريكي والصيني للرحيل عن ليفربول.

وأشارت إلى أن الألماني يورغن كلوب لا يرغب في التفريط في خدمات لالانا، ويمكن أن يعرض عليه التجديد مع ليفربول لمدة موسم واحد فقط.

وشارك لالانا هذا الموسم في 8 مباريات، بإجمالي 304 دقائق، وأحرز هدفاً واحداً وصنع هدفاً آخر، وكان أبرز بصماته هذا الموسم هدف التعادل في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بملعب ”أولد ترافورد“، لينقذ الريدز من الخسارة الأولى له في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ.

وانتقل لالانا إلى ليفربول في صيف 2014 من نادي ساوثهامبتون مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وتعرض لالانا للعديد من الإصابات التي أثرت سلبياً بشدة على مسيرته مع ليفربول خلال المواسم الماضية.

ويمتلك ليفربول العديد من لاعبي الوسط، وعلى رأسهم جوردان هندرسون وفينالدوم وتشامبرلين وفابينيو وجيمس ميلنر ونابي كايتا؛ ما يجعل مهمة لالانا في المشاركة بشكل أساسي صعبة للغاية، وإن كان كلوب بدأ يمنح اللاعب الفرصة في بعض المباريات، ولعب أساسياً في لقاء أستون فيلا الماضي، والذي انتهى لصالح الريدز 2-1.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب خلال الموسمين الماضيين، قبل المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين، يوم الأحد المقبل، على ملعب ”أنفيلد“ في المرحلة الثانية عشرة من البريمييرليغ.