النجاح الإخباري - بات 8 لاعبين من نادي خدمات الشاطئ، أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، مرشحين للإيقاف عن لقاء الجولة 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب، عندما يواجه جاره الصداقة في ديربي أبناء المخيم.

ويتنافس خدمات الشاطئ، مع نادي خدمات رفح على صدارة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف.

وتحصل 5 من لاعبي الشاطئ على بطاقات صفراء، إضافة لطرد مهاجم الفريق مهند أبو زيد في لقاء غزة الرياضي، وعليه وضع هذا الأمر فريق الشاطئ في ورطة، قبل لقاء الديربي، وفي مباراتهم المقبلة الصعبة أمام الهلال في الجولة 10.

واللاعبون المرشحون للإيقاف هم: "محمد السدودي وعلاء إسماعيل ومحمود أبو الخير ونهرو الجيش وأمير الكرد وسليمان العبيد ومحمد موسي وأمجد أبو عودة، وجميعهم يملكون الآن بطاقتين صفراويتين.

وفي حال حصول أحد اللاعبين الـ 8 على بطاقة ثالثة سيوقف عن لقاء الصداقة، وسينضم إلى الموقوفين أصلًا، وهم فضل قنيطة ومحمد أبو ريالة ومهند أبو زيد.

وبدأ الفريق الأول بنادي الشاطئ الاستعداد للقاء نادي الهلال، المقرر يوم الأحد القادم، الموافق 3 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ضمن الجولة العاشرة على ستاد خان يونس.

وطالب المدير الفني ربحي سمور اللاعبين بالانضباط والالتزام وعدم التهور أو الاحتجاج على قرارات التحكيم، مشيرًا إلى أن فريقه فقد العديد من اللاعبين المؤثرين بسبب الأخطاء التي كان يفترض ألا يقعوا فيها.