النجاح الإخباري - فاز  فريق باريس سان جيرمان  مارسيليا 4-0، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المحلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء".

بطل الدوري نجح في فرض إسلوبه منذ البداية، وبدأ مبكراً في شن هجماته عبر ثلاثي الهجوم دي ماري ومبابي وإيكاردي، لينجح الأخير في هز شباك الزوار عند الدقيقة الـ10، مستغلاً كرة ساقطة من يد الحارس ستيف ماندوندا، وليحرز الهدف رقم 60 في مواجهة الكلاسيكو على ملعب الفريق الباريسي.

وواصل بعدها أصحاب الأرض استعراضهم على أديم "بارك دي برنسيس"، ليضيف إيكاردي الهداف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة الـ26، قبل أن يعزز مبابي من تقدم فريقه بالهدف الثالث، ورغم تألق حارس فريق الجنوب، إلى أن صاحب الـ20 عاماً عاد ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه، والذي انتهت على إثره مجريات الشوط الأول.

مع بداية الحصة الثانية، بدى مارسيليا أكثر اتزاناً على مستوى التنظيم الدفاعي، الأمر الذي صعب الأمور نوعاً ما على فريق العاصمة، لكن رغم ذلك فإن مبابي كان قريباً من تسجيل الهاتريك، لكنه أطاح بالفرصة بطريقة غريبة، بعد أن أخفق في هز الشباك أمام مرمى شبه خالٍ.

ورغم تحسن أداء الزوار، لكنهم أخفقوا حتى في تقليص النتيجة، لينجح باريس سان جيرمان في مواصلة زعامته للترتيب بعد أن رفع رصيده لـ27 نقطة، فيما بقي فريق الجنوب سابعاً بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ16.