وكالات - النجاح الإخباري - حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزًا قاتلًا على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية لهدفين، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الوطني في سنغافورة، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وأحرز إيريك لاميلا، ولوكاس مورا، وهاري كين أهداف توتنهام في الدقائق 31، و65، و93 على التوالي، بينما سجل جونزالو هيجواين، وكريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس بالدقيقتين 56، و60 على الترتيب.

ساري مدرب يوفنتوس اعتمد على طريقة "4-3-3" في مباراته الأولى مع "البيانكونيري" بوجود دي تشيليو ظهير أيسر، وكانسيلو ظهير أيمن، بجانب قلبي الدفاع بونوتشي، وروجاني، فيما لعب اليوفي بالثلاثي بيانيتش، وإيمري تشان، وماتويدي في الوسط، بجانب بيرنارديسكي، ورونالدو على الأجنحة، وماندزوكيتش مهاجم صريح.

وفي الحالة الدفاعية، تحول يوفنتوس من اللعب بطريقة "4-3-3"، إلى اللعب بطريقة "4-4-2" مع عودة بيرنارديسكي للمساندة في خط الوسط، واللعب برونالدو، وماندزوكيتش في الهجوم.

في المقابل، لعب بوكيتينو بطريقة 4-2-3-1 في وجود بيترس، وألديرفيريلد، وتانجانجا، وجورجيو في الخط الدفاعي، أمامهم ثنائي الارتكاز وينكس, وسكيب، وتواجد لاميلا، وآلي وسون خلف المهاجم الصريح باروت.