نابلس - النجاح الإخباري -  

يقترب مسؤولو فريق كراسنودار الروسي لكرة القدم من حسم التعاقد مع المهاجم مغربي الأصل دنماركي الجنسية يونس نملي، لاعب زفوله الهولندي، وضمه إلى صفوف فريقهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما تألق بقميص ناديه الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "فوتبال انترناسيونال" الهولندية إنَّ اللاعب نملي يوجد حاليًّا في روسيا من أجل مناقشة انتقاله إلى كراسنودار الروسي الراغب في استقدامه، رفقة أندية أخرى على غرار أياكس أمستردام وفاينورد الهولنديين.

وأكَّد مصدر مسؤول من الفريق الروسي للصحيفة سالفة الذكر دخول ناديه في مفاوضات مع اللاعب المغربي البالغ من العمر (24) عامًا، الذي يشغل مركز المهاجم (متوسط ميدان هجومي)، وقال: "نحن في محادثات مع اللاعب نملي لكنَّنا لسنا وحدنا حيث تفاوضه كذلك العديد من الأندية، ومع ذلك ستكون خطوة رائعة بالنسبة ليونس أن ينتقل إلى روسيا".

وتابع:" كراسنودار هو ناد كبير حقًا ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، الانتقال سيفيد نملي لأنَّه سيساعده على إظهار نفسه أكثر، ويجب أن تنتهي المفاوضات بنجاح لينضم اللاعب إلى فريقه الجديد".

وتألق اللاعب المذكور الموسم الحالي رفقة ناديه زفوله، ويعتبر شخصية قيادية فوق أرضية الميدان، كما تمكن من تسجيل أربعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، ليخطف بذلك اهتمام الأندية الهولندية.

وسبق للاعب نملي، المنحدر من مدينة بركان، الذي دافع عن ألوان المنتخب الدنماركي لأقل من (21) سنة، أن أكَّد في تصريحات صحافية سابقة أنَّه لو توصَّل بدعوة من الطاقم التقني للمنتخب المغربي، فسيدرس الأمر بشكل جدي لأنَّه يرغب في حمل قميص الأسود ولم ينس أصوله، مشيرًا إلى أنَّه يتابع مباريات الديربي المغربي بين الرجاء والوداد.