النجاح الإخباري - طرحت مواقع إلكترونية متخصصة في التجارة عبر الإنترنت نسخا من قميص النجم المصري محمد صلاح الذي ظهر به في ليلة فوز فريقه ليفربول على برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرى العديد من مشجعي الفريق الإنجليزي أن القميص ساهم بإلهام اللاعبين في الليلة الساحرة التي حملت التأهل لنهائي التشامبيونزليغ للريدز.

 وطرحت هذه المواقع الإلكترونية نسخا من قميص الفرعون المصري الأسود الذي حمل عبارة  "Never give up" (لا تيأس أبدا) بكميات محدودة معروضة للبيع لتحقيق أرباح مضمونة.

وارتدى صلاح الذي لم يشارك في المباراة بسبب إصابته بارتجاج خفيف في المخ القميص الأسود ونجح زملاؤه رغم الغيابات المؤثرة في إسقاط برشلونة بنتيجة غير متوقعة برباعية، وقلبوا بذلك خسارتهم في الذهاب بثلاثية نظيفة، وصعدوا إلى نهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي.

وتم تصميم نسخ معدلة محدودة من القميص الشهير للرجال والنساء والأطفال وبكل المقاسات لمن يرغب فيه، وبألوان الأسود والأزرق والأحمر، وطبعت صورة كارتونية للنجم المصري على كلمة "UP"، كما امتد الأمر ليطال بيع أكواب وقبعات مكتوب عليها العبارة ذاتها "لا تيأس أبدا".

ويتراوح سعر القميص ما بين 28 إلى 32 جنيه إسترليني أي ما يعادل 36 إلى 41 دولارا.