وكالات - النجاح الإخباري - بقى هداف توتنهام هاري كين الباب مفتوحا أمام مشاركته في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث يتعافى حاليا من الإصابة.

وشاهد كين فريقه من المدرجات، وهو يتفوق على أياكس 3-2 في إياب نصف نهائي المسابقة، ليحجز مكانه في المشهد الأخير الذي سيقام على ملعب "متروبوليتانو" الخاص بأتلتيكو مدريد، يوم الأول من حزيران/يونيو المقبل.

وعن إمكانية مشاركته في النهائي، قال كين في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "عملية التعافي تسير جيدا، بدأت في الركض على خط مستقيم هذا الأسبوع، ولهذا كنت على مايرام في نهاية مباراة اليوم (عند الاحتفال)".

وأضاف مازحا: "لقد تغلبنا على مانشستر سيتي وأياكس (في غيابه)، لذلك علي بدء التمارين بشكل مكثف لأثبت نفسي مجددا أمام المدرب".

وتحدث كين عن مباراة الأربعاء بقوله: "كان أمرا مدهشا، الشوط الأول كان مخيبا وتركناهم يلعبوا بطريقتهم، دخلت غرفة الملابس بين الشوطين وأدركنا أن ما قدمناه ليس كافيا، قلنا إن لدينا 45 دقيقة لنقدم كل شيء، عندما سجل لوكاس مورا هدفين، بدأنا نعتقد أن بإمكاننا تسجل هدف آخر، ثم هز يان فيرتونجين العارضة واعتقدنا حينها أنه ربما لا يكون يومنا".

وأضاف: "أنا مشجع قبل كل شيء وأعرف ما يعنيه الأمر للنادي، الشبان عملوا بجد وأظهروا عاطفتهم وهذا كل ما يمكنك طلبه منهم، توجب علينا الانتظار حتى الدقيقة الأخيرة ثم وجدنا طريقنا، هذا ما تتمحور حوله كرة القدم، ولدينا المباراة النهائية أمامنا".