رام الله - النجاح الإخباري - حقق فريق مؤسسة البيرة فوزا هاما على متصدر دوري المحترفين مركز بلاطة بنتيجة هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ،على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة ضمن الجولة الخامسة عشرة.

بهذا الفوز أشعل "البيرة" المنافسة على لقب المحترفين، فقفز إلى الترتيب الخامس مؤقتا برصيد 24 نقطة. أما "بلاطة" ورغم الخسارة، فبقي في قمة اللائحة لكن رصيده تجمد عند 33 نقطة. علما أن صاحب الوصافة هلال القدس لعب مباراتين أقل عن المتصدر.

أحرز هدف الفوز محمد ناطور في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى، أقيمت على ملعب أريحا البلدي، احتكم فريقا جبل المكبر وشباب الخليل "العميد" إلى التعادل السلبي، فرفع الأول رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن، أما العميد فتراجع للمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وحقق أهلي الخليل فوزا عريضا على مركز طولكرم "السمران" برباعية نظيفة، كان لمحمد مراعبة ثلاثة أهداف منها وترك الرابع لخلدون الحلمان.

أهلي الخليل انتقل إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، أما "السمران" فحالهم لم يتغير وبقوا في قاع الترتيب عند النقطة 5.

وسيكون هلال القدس، حامل اللقب أمام فرصة الاقتراب من "بلاطة" المتصدر، وتقليص الفارق معه إلى نقطتين، عندما يستضيف شباب الظاهرية صاحب المركز الحادي عشر، قبل الأخير، يوم غد السبت على استاد فيصل الحسيني شمال القدس المحتلة، عند الرابعة عصرا.

وتستكمل مباريات الأسبوع الخامس عشر يوم غد السبت بلقاءات:

ثقافي طولكرم -ترجي وادي النيص على ملعب جمال غانم الساعة 4 عصرا، والسموع - الامعري على استاد دورا الساعة 4 عصرا، إلى جانب مباراة الهلال والظاهرية.