وكالات - النجاح الإخباري - استعاد بايرن ميونخ، سلاحين بارزين، قبل موقعة ليفربول على ملعب أليانز أرينا، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" عبر حسابها على موقع "تويتر"، اليوم الأحد، فإنَّ الظهير النمساوي دافيد ألابا، عاد للمشاركة في التدريبات، بعدما غاب عن مواجهة فولفسبورج، أمس السبت.

ولم يُشارك الدولي النمساوي في المباراة، التي انتهت بفوز البايرن (6-0)، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني؛ بسبب الإصابة.

ومع عودته للتدريبات، فإنَّ مشاركة ألابا أمام الريدز، زادت بنسبة كبيرة؛ حيث بات لديه يومين آخرين لاستعادة جاهزيته البدنية قبل المباراة المرتقبة.

كما شهدت التدريبات أيضًا، مشاركة الفرنسي كينجسلي كومان، في أجزاء منها، ليبدأ خطوة جديدة للعودة إلى  الملاعب، بعد غيابه في آخر أسبوعين بسبب الإصابة.

ومع عودة الثنائي، فإن البايرن قد يدخل المباراة المقبلة بقائمة شبه كاملة، بعدما استعاد ليون جوريتسكا، وفرانك ريبيري، قبل مواجهة فولفسبورج، أمس، ما يضاعف حظوظه في التأهل لربع النهائي، في ظل حاجته للفوز بأي نتيجة، لانتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بدون أهداف.