وكالات - النجاح الإخباري -  

قدم الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني الأسطوري لآرسنال الإنجليزي، نصيحة إلى مواطنه زين الدين زيدان، حول الدوري الذي يلائمه للعمل فيه خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات نقلت تفاصيلها صحيفة "ذا صن" البريطانية، وجه فينجر حديثًه لزيدان قائلا: "إذا كنت تريد أن تكون في القمة عليك أن تكون في إنجلترا في الوقت الحاضر".

وأضاف: "لكن في الوقت الحالي هناك العديد من الشكوك حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فهل سيواصل الدوري الإنجليزي الهيمنة المالية، سنعرف قريبًا".

وتابع: "إنجلترا هي الدولة الوحيدة التي تتنافس فيها 6 أندية على اللقب، في بقية الدول، يمكنك تحديد هوية البطل في نهاية العام، وفي فرنسا بالتحديد، يمكن تحديد البطل في شهر سبتمبر/أيلول".

وحذر فينجر زيدان من خطوته التالية، مطالبه إياه باختيارها بعناية وقال: "زيدان في موقف صعب للغاية، لقد كان في أكبر نادٍ في العالم، ولا يمكنه الذهاب إلى إلى ثاني أكبر نادي في العالم".

وأكمل: "هذا يعني أنه أمام قرار ما، إما أن يذهب إلى مشروع طويل الأمد، أو يذهب مباشرة لفريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا لن يكون سهلًا، لو كنت مكانه كنت سأختار جانبا مختلفا من العمل".

وارتبط الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، بتدريب أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو بايرن ميونخ الألماني.