النجاح الإخباري - اتفق ناديا ترجي واد النيص الفلسطيني، والترجي التونسي، على تعزيز اتفاق التوأمة الموقع بين الطرفين، ليشمل تبادل الخبرات، وتدريب أشبال من نادي وادي النيص في حديقة الترجي التونسي، والمشاركة الفاعلة في احتفالات مئوية نادي الترجي التونسي.

جاء ذلك خلال مباحثات بين الناديين، جرت في مقر إدارة النادي وسط العاصمة التونسية، مساء أمس، مثل فيها ترجي واد النيص، رئيس النادي ووفد إداري.

وكرم وادي النيص نادي الترجي التونسي بدرع باسم اللواء جبريل الرجوب، عبارة عن مفتاح العودة ومرسم للقدس الشريف مع النور الفلسطيني، في لوحة واحدة متكاملة .

كما تم تكريم فريق نادي الترجي التونسي بدرع يحمل صورة لاعبي الترجي التونسي صنعت كلها من الصدف الفلسطيني، وكذلك مجسم للأقصى من الصدف، واستلم الدرعوالمجسم الكاتب العام للترجي فاروق كتو،  وذلك بحضور أعضاء من الهيئة الإدارية.

كما شملت مباحثات الفريقين التحضير لمباراة جماهيرية كبرى استعراضية للفريقين في تونس، لمناسبة الاحتفال بمئوية الترجي التونسي، وأمور أخرى في بنود أضيفت لاتفاقية التوأمة التي وقعت قبل عام بين الطرفين .

وكان الفريق قد زار مقر الرئيس الراحل الشهيد ابو عمار، وجال في أركان البيت، متلقيا شرحا وافيا عن حياة الراحل وحياته البسيطة، قدمه لهم مدير المقر عبد الرحيم حسين .

كما كرم الوفد الرياضي يوم أمس هايل الفاهوم سفير دولة فلسطين بتونس، مقدما له درعا رياضيا رمزيا من الفريق، تقديرا لجهود السفارة في تسهيل إجراءات الفريق وحسن الاستقبال والترحيب.

كما حضر وفد النادي الرياضي ترجي وادي النيص يوم أمس مباراة تونسية في إطار منافسات البطولة التونسية لأندية الدرجة الأولى بين الترجي التونسي والنجم الساحلي .