غزة - النجاح الإخباري - تعادل فريق خدمات خانيونس مع ضيفه الصداقة بهدف لمثله مساء الأحد، على خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الجولة 11، والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري القدس الممتاز لكرة القدم في القطاع.

وبادر الصداقة بالتسجيل عبر محمد إسليم في الدقيقة 23، رد عليه محمود فحجان بهدف التعادل لخدمات خانيونس بالدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات خانيونس إلى 9 نقاط في المركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، أما الصداقة فحصل على النقطة الثامنة بالمركز الأخير.

وحكم المباراة: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

الأولى

ولحساب منافسات نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تعادل بيت حانون الرياضي مع نظيره أهلي غزة بدون أهداف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الأول، ووصل رصيد الأهلي إلى 23 نقطة بالمركز الثاني.

وفي مباراة أخرى, تفوق الجلاء على نظيره التفاح برباعية لهدفين، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، حيث سجل للجلاء أحمد الزعانين "ثلاثية" في الدقائق 62، و82 من ركلة جزاء، و92 على التوالي، ومحمود البحيصي بالدقيقة 37، أما هدفي التفاح فأحرزهما أحمد الدباس، ويوسف لولو من ركلة جزاء في الدقيقتين 48، و94 على الترتيب، وشهدت المباراة طرد لاعب التفاح زميله صادق لولو بالدقيقة 79 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد الجلاء إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد التفاح عند 11 نقطة بالمركز الثامن.

وحقق الزيتون فوزاً هاماً على ضيفه خدمات دير البلح بهدفين لواحد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وبادر خدمات "الدير" بالتسجيل عبر محمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 60، رد عليه محمد يوسف صيام، وعاهد أبو مراحيل بهدفي الزيتون بالدقيقتين 71، و78 توالياً، وطرد من المباراة لاعب "الدير" محمد المشوخي في الدقيقة 84 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزيتون إلى 14 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد خدمات "الدير" عند 8 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، حقق جماعي رفح فوزه الأول في البطولة، وجاء على حساب العودة بهدف دون رد، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، سجله خالد النجار بالدقيقة 11.

ووصل رصيد الجماعي بهذا الفوز إلى 4 نقاط في المركز الثامن، وقبل الأخير، وتجمد رصيد الاستقلال عند النقطة 13 بالمركز الثالث.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 11 من الدرجة الأولى الاثنين، حيث يلتقي خدمات النصيرات مع بيت لاهيا في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وخدمات المغازي مع العطاء بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع أيضاً.