نابلس - النجاح الإخباري -  تلقى منتخبنا الوطني لكرة الطائرة مساء اليوم الاثنين، هزيمة جديدة في البطولة العربية لكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة، كانت أمام منتخب العراق بثلاثة أشواط نظيفة.

وكان منتخبنا الوطني استهل مشواره بالبطولة يوم أمس بالهزيمة أمام منتخب عُمان بثلاثة أشواط نظيفة.

وقدم لاعبو منتخبنا كما لقاء الأمس أداء سيئا وضعيفا يعكس عدم الجاهزية والاستعداد اللازم لمثل هذه البطولات، ويؤكد كما السابق أننا جئنا للمشاركة فقط من أجل المشاركة وليس المنافسة، ولنكون نقطة عبور وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط للمنتخبات العربية الضعيفة قبل القوية والتي تتفوق علينا بكل شيء.

وتأمل الجماهير الفلسطينية كما في المشاركات السابقة لأنديتنا ومنتخباتنا المختلفة في كرة الطائرة، أن نحقق الفوز في شوط واحد خلال البطولة وليس تحقيق الفوز في لقاء، فهل يستطيع لاعبو المنتخب تحقيق ذلك في لقاء الغد أمام منتخب الأردن الضعيف.

وجاء اللقاء مشابها في أشواطه للقاء السابق، مع أفضلية للاعبينا خلال لقاء الأمس، وانتهى الشوط الأول لصالح العراق 25-14، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بصورة طفيفة لكن انتهى للعراق بنتيجة 25-16، وانهار لاعبو المنتخب في الشوط الثالث والأخير والذي انتهى للعراق بـ25-13، لنفشل حتى بالوصول إلى حاجز الـ20.