وكالات - النجاح الإخباري - سقط ميلان أمام ضيفه ريال بيتيس الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

سجل أهداف ريال بيتيس كل من أنتونيو سانابريا بالدقيقة "30" وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 54، بينما أحرز باتريك كوتروني، هدف ميلان الوحيد في الدقيقة "83".

وارتفع رصيد ريال بيتيس إلى 7 نقاط في المركز الأول بالمجموعة السادسة، وتجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط بالمركز الثاني.

أولى فرص المباراة جاءت بعد مرور 16 دقيقة، عن طريق أنطونيو باراجان، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليسرى وسددها بالرأس لتمر بجوار القائم الأيمن لبيبي رينا.
ومرت رأسية جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان، بجوار مرمى الفريق المنافس، بعدما استغل عرضية كاستيخو من الجبهة اليمنى للروسونيري، في الدقيقة 23.

وتمكن الفريق الإسباني في الدقيقة 30، من تسجيل الهدف الأول بعد عرضية أرضية من جيوفاني لو سيلسو من الناحية اليسرى قابلها خطأ فادح من رينا في تقدير الكرة، لتمر منه وتصل إلى أنتونيو سانابريا، الذي يسجل أولى أهداف المباراة.

وألغى حكم المباراة، هدفًا لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 33، بداعي التسلل.

وأهدر جيوفاني لو سيلسو، فرصة إضافة الهدف الثاني لبيتيس في الدقيقة 42، بعدما انفرد من بعد منتصف الملعب وحاول تسديد كرته من فوق الحارس رينا، الذي خرج من مرماه وأنقذ الكرة.



وبدأ ريال بيتيس الشوط الثاني، بضغط متواصل على ميلان، في نصف ملعبه.

وأجرى جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، تبديلين مع انطلاق الشوط الثاني، بنزول سوسو وباتريك كوتروني، للزيادة الهجومية لفريق.

وكاد جونيور فيربو، لاعب وسط بيتيس، أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 49، بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بمحاذاة القائم.

وأكد بيتيس، تفوقه في الدقيقة 54، بعدما سجل الهدف الثاني، عن طريق لو سيلسو، الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة في الزاوية 90 للحارس، فشل رينا في التصدي لها.

ووقف القائم الأيسر لريال بيتيس، أمام تسديدة صامويل كاستيخو، في الدقيقة 73، بعدما سدد الأخير كرة قوية من خارج المنطقة، ليقف القائم أمام الهدف الأول للروسونيري.

نزول سوسو في الشوط الثاني، نشط من الأداء الهجومي لميلان، خاصة في الناحية اليمنى للفريق.

وقلص باتريك كوتروني، النتيجة لصالح ميلان، في الدقيقة 83، بعد تمريرة أرضية من كاستيخو لداخل المنطقة، ليضعها المهاجم الشاب في المرمى.

وشهدت الدقيقة 89، حالة اعتراض كبيرة من قبل لاعبي ميلان لعدم احتساب ركلة جزاء للفريق، بعد تدخل من مارك بارترا، مدافع بيتيس، على كاستيخو داخل منطقة الجزاء.

وحصل كاستيخو، على البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 94، بعد تدخل عنيف على لاعب ريال بيتيس، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1.