نابلس - النجاح الإخباري - تنطلق يوم غد الجمعة مباريات الاسبوع السادس من دوري القدس للمحترفين، وتستكمل السبت، وأعلنت دائرة المسابقات في الاتحاد أن مباريات السبت ستكون وفق التوقيت الشتوي.

 

البيرة+ الأمعري

يستضيف فريق البيرة جاره فريق الأمعري على ملعب ماجد اسعد بالبيرة الساعة الرابعة مساء في مباراة تعتبر ديربي محافظة رام الله والبيرة.

البيرة أفضل حالا من الامعري من حيث عدد النقاط التي حصدتها منذ انطلاق البطولة ففي رصيدها "8" نقاط بينما الامعري في رصيده "4" نقاط .يحكم المباراة: محمد بدير، ومحمد الخطيب ، وخالد الخطيب ، ومعاذ عوفي ويراقب المباراة خالد الصياد، و مقيم: جمال السعدي.

 

الثقافي + بلاطة

يسافر مركز بلاطة من نابلس باتجاه الجارة مدينة طولكرم للقاء فريق العنابي حيث يجري اللقاء في ملعب طولكرم بمراقبة عمر شرعب بلاطة يزاحم الهلال على الصدارة برصيد "11" نقطة تسعى جاهدة الى الفوز في اللقاء لإعادة التوازن بعدما ترك الهلال يتصدر في الاسبوع الماضي .

بينما الثقافي برصيده "5" لن يكون لقمة صائغه وسيقارع الجدعان خاصة ان المباراة على ارضه وبين جمهوره من اجل رفع رصيده بثلاث نقاط وتحسين موقعه على اللائحة .يحكم اللقاء: ناصر البلبول، احمد البلبول، رامي حلاحلة، ممدوح حلاحلة، مقيم: ثائر دراغمة . 

 

أهلي الخليل + شباب الخليل 

محافظة الخليل وعشاق الفريقين سيكونوا محظوظين بمتابعة لقاء الأشقاء الاهلي والشباب ، الذي يحتضنه ملعب دورا، ويبدأ الساعة الرابعة مساء بمراقبة ناصر عمايرة .ومن المعروف ان لقاءات الشاب والاهلي يتابعها جمهور كبير تضيق به عادة مدرجات الملعب.

الشاب برصيد "10" نقاط والاهلي برصيد "7" والفوز في هذا اللقاء سيعطي دفعة معنوية للفائز قد تفيده في اللقاءات القادمة .

يحكم اللقاء :عماد بوجه ، اشرف زبيدة ، خلدون ابو قبيطة ويزيد ابو عرقوب،  –مقيم:عبد الرؤوف ابو سنينة.

مباريات السبت التي ستقام حسب التوقيت الشتوي تبدأ بلقاء جبل المكبر مع الظاهرية

ستزحف جماهير المكبر المتعلقة بفريقها صوب ملعب الخضر يوم السبت، حيث سينطلق اللقاء الساعة الرابعة بالتوقيت الشتوي، ويراقبه فادي اللحام .والجميع ُيمني النفس بتحسن مستوى الفريقين ليعودا الى سابق عهدهما خاصة فريق الظاهرية .المكبر برصيد "4" نقاط والظاهرية بنقطة واحدة .

يحكم اللقاء :اسحق الكيلاني ، عارف عوفي ، كنان بعجاوي ، وليد نجيب، مقيم: عبد الرؤوف ابو سنينة .

 

هلال القدس + واد النيص

يستضيف فريق هلال القدس فريق واد النيص على ملعب فيصل وسينطلق اللقاء الساعة الرابعة بمراقبة مجدي زبيدات .اللقاء سيكون فرصة للهلال لتجذير موقعه في الصدارة وللترجي لزيادة رصيده خاصة بعد تراجع الاداء في المباريات الأخيرة مقارنة بالنتائج التي حققها عند انطلاق البطولة .

الهلال متصدرا برصيد "12" نقطة والترجي برصيد "7" نقاط . 

 

السموع + مركز طولكرم

يحتضن ملعب دورا اللقاء الذي ينطلق الساعة الرابعة مساء بمراقبة علاء عاشور .لفريق السموع "10" نقاط وللمركز " 4" نقاط .

هل سيواصل مركز طولكرم صحوته ويفوز على السموع كما فاز في الاسبوع الماضي على اهلي الخليل أم أن معادلة السموع مغايرة .

يحكم اللقاء :يزيد ابو عرقوب ، مأمون الدراويش ، خلدون ابو قبيطة ومحمد عمار .مقيم: حسام الحسين.