النجاح الإخباري - تعرض توتنهام الإنجليزي، لضربة قوية قبل أيام من مواجهة برشلونة الإسباني، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن ديلي ألي، قد يغيب لفترة تصل إلى شهر، بعدما تعرض لانتكاسة جديدة، رغم عودته قبل أيام قليلة من فترة غياب لإصابته في أوتار الركبة.

وساهم ألي في فوز الفريق على واتفورد في كأس الرابطة، ولكنه شعر بألم شديد في تدريبات الفريق يوم أمس الجمعة، وبالتالي سيغيب عن مباراة الفريق اليوم أمام هيديرسفيلد، كما سيغيب عن مواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل بدوري الأبطال، وكارديف في الدوري، السبت المقبل.

كما سيغيب عن مباراتي المنتخب الإنجليزي أمام كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، وهناك شكوك حول لحاقه بمباراتي وست هام ومانشستر سيتي في الدوري، وزيارة هولندا للعب مع أيندهوفن بدوري الأبطال، الشهر المقبل.

وحصل ألي على راحة ثلاثة أسابيع فقط بعد نهاية كأس العالم، وقال اللاعب أكثر من مرة إنه ليس متعبًا، لكن آثار الإرهاق بدأت تظهر عليه منذ بداية الموسم.

وقال ألي في تصريحات بعد الفوز على واتفورد يوم الأربعاء الماضي :"نحن نعرف أجسادنا أفضل من غيرنا، كما أن طاقم التدريب هنا حدد الكثير من العمل لنا".

واختتم :"لا يقتصر الأمر على اللعب فقط فهناك الكثير من الأمور الأخرى، الطاقم يقرر أن بإمكاننا اللعب ونقرر نحن أننا قادرون على اللعب، نحن هنا ونريد مساعدة الفريق قدر استطاعتنا".