النجاح الإخباري -  أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين، ودوري الدرجة الأولى.

وتنطلق الجولة يوم الخميس المقبل، إذ يستضيف شباب الظاهرية فريق مؤسسة البيرة عند الساعة 6 على ستاد دورا الدولي، في محاولة من الفريقين لتصحيح المسار بعد هزيمتهما في المرحلة السابقة.

ويوم الجمعة يلعب مركز شباب الأمعري  مع ـهلي الخليل في الساعة 5 مساء على ستاد ماجد أسعد في مدينة البيرة، وشباب الخليل مع ثقافي طولكرم عند الساعة 5 على ملعب الحسين في مدينة الخليل، بينما يستضيف واد النيص مركز بلاطة  في الساعة 5 على ملعب الخضر في محافظة بيت لحم.

وتختتم الجولة يوم السبت بلقاءات، مركز طولكرم مع هلال القدس في الساعة 5 مساء على ملعب طولكرم، وشباب السموع مع جبل المكبر في الساعة 7 مساء على ستاد دورا في محافظة الخليل.

وفي دوري الدرجة الأولى، يفتتح شباب العبيدية وإسلامي قلقيلية الجولة في لقاء يجمعهما على ملعب الخضر. وتستكمل يوم الجمعة بلقاء أهلي قلقيلية وطوباس عند الساعة 5 مساء على ملعب طولكرم.

وتختتم يوم السبت بلقاءات بيت صفافا مع نادي جنين في الساعة 4 على ملعب الخضر، ودورا  مع هلال أريحا عند الساعة 4 مساء على ستاد دورا، والخضر مع أبناء القدس عن الساعة 7 مساء في ستاد الخضر، والقوات مع العيسوية عند الساعة 5 مساء على ستاد فيصل الحسيني.