النجاح الإخباري -

عاد المدافع مارسيلو ومتوسط الميدان دوغلاس كوستا أمس الثلاثاء، إلى تدريبات المنتخب البرازيلي لكرة القدم الذي يمني النفس باستعادة ركيزتين أساسيتين قبل مواجهة بلجيكا الجمعة في قازان في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.

وكتب الاتحاد البرازيلي عبر حسابه على تويتر: "خبر سار! تمكن دوغلاس كوستا من العودة إلى التدريب مع بقية الفريق وشارك في التمارين اليومية".

ولعب جناح يوفنتوس الإيطالي مرة واحدة في المونديال الحالي عندما دخل في الشوط الثاني من المباراة التي فازت فيها البرازيل على كوستاريكا 2-صفر في الجولة الثانية من الدور الأول، وتعرض لإصابة في فخذه أبعدته عن المباراتين ضد صربيا في الجولة الثالثة، والمكسيك في ثمن النهائي.

وأوضح الاتحاد البرازيلي أنّ مارسيلو "عاد إلى التدريب الروتيني"، ناشراً شريط فيديو لتمرين بدني ظهر فيه مدافع ريال مدريد الاسباني مرتاحاً.

وكان مارسيلو غاب بدوره عن ثمن النهائي ضد المكسيك بسبب آلام في الظهر أرغمته على ترك المباراة ضد صربيا بعد 10 دقائق من انطلاقها.

وحل فيليبي لويس بدلاً من مارسيلو في المباراتين.

وسيتدرب السيليساو الأربعاء في سوتشي قبل السفر إلى قازان حيث ستقام مباراة ربع النهائي التي سيغيب عنها لاعب وسط النادي الملكي كاسيميرو بسبب الإيقاف.