النجاح الإخباري - ربط الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني مصيره مع منتخب بلاده بمونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كان عامًا عظيمًا حققنا فيه الثنائية المحلية، صحيح أننا أخفقنا في الأبطال، لكن لا يجب أن نغفل عن مستوى الفريق طيلة الموسم، لم نخسر سوى ثلاث مباريات، ولسوء حظنا خسرنا في البطولة الأكثر إثارة".

وأضاف: "كنا نرغب في تحقيق دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة، لكننا دائمًا نخرج من الدور ربع النهائي، وفي المرة الأخيرة تقدمنا (4-1) ثم خسرنا، وهذا ما جعل الخروج أسوأ بسبب الطريقة التي ودعنا بها".

وعند سؤاله عما إذا كان شاهد نهائي دوري أبطال أوروبا أم لا قال: "لا، ليس لأنني لم أرغب في رؤيته، ولكن لأننا كنا في الأرجنتين، والتوقيت الزمني يختلف كثيرًا، لكني شاهدت الملخص".

وتابع البرغوث: "أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وما تفعله الفرق الأخرى لا يهمني، لكن عندما لا يكون فريقي في المنافسة .. لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز".

وحول إمكانية انضمام أنطوان جريزمان لبرشلونة، قال: "يجب علينا أن نحصل على أفضل اللاعبين للفوز بالأبطال مرة أخرى، وجريزمان هو واحد منهم، سأكون سعيدًا في حال قدومه".

واختتم تصريحاته قائلاً: "استمراري للعب مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم في روسيا، بعدها سأحدد مصيري مع المنتخب".