النجاح الإخباري - منح "سوبر هاتريك" النجم رامي مسالمة، فريق السموع الفوز على أهلي الخليل، مساء اليوم الأحد، باختتام منافسات الأسبوع الـ17 لدوري المحترفين، باللقاء الذي جرى على استاد دورا في الخليل، وانتهى للسموع بنتيجة خمسة أهداف لأربعة.

ورغم الخسارة بقي الأهلي في الصدارة بفارق الأهداف عن هلال القدس وفي جعبة كل واحد 32 نقطة، أما السموع فقفز الى المركز الخامس رافعا رصيده إلى 26 نقطة.

واستهل رامي مسالمة باكورة اهداف المباراة في الدقيقة الـ 29 قبل ان يعود عند الدقيقة 37 ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا خطأ فادحا من قبل الحارس عزمي الشويكي، وفي اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول قلص محمد مراعبة الفارق للأهلي.

في الشوط الثاني ومع الدقيقة الأولى عدّل محمد مراعبة النتيجة بعد استغلاله لخطأ قاتل من قبل مدافع السموع الذي فشل في التعامل مع الكرة لتصل إلى مراعبة ، تقدم بها ودخل الصندوق وسدد داخل الشباك .

بقيت المباراة مفتوحه مع ارتكاب أخطاء فادحة وهو ما مكن حسين جوهر من تسجيل الهدف الثالث لفريقه السموع ،مستغلا هفوة من الحارس الشويكي.

شهية التهديف بقيت مفتوحة وعاد الأهلي وأعاد المباراة الى نقطة البداية بعد ان استطاع خلدون الحلمان من تعديل النتيجة.

نجم المباراة بدون منازع رامي مسالمة عاد مرة أخرى ودوّن اسمه على هدف فريقه الرابع والثالث له "هاتريك"، بعدها بخمس دقائق تمكن البديل محمد الجعبري من تسجيل هدف التعادل للأهلي.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها فاجأ رامي مسالمة الجميع بخطف هدف الفوز الخامس لفريقه والرابع له "سوبر هاتريك" ونقاط المباراة بالكامل .

وفي مباراة أخرى تعادل ثقافي طولكرم وشباب الخليل بهدف لمثله .