النجاح الإخباري - استيقظ عشاق كرة القدم ومشجعو النجم الجزائري رياض محرز، صباح اليوم الأربعاء، على خبر صادم، يتحدث عن قرار نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، اعتزال كرة القدم، وذلك بعد التشاور مع الأطباء، وأن مشواره في عالم الدائرة المستديرة وصل إلى نهايته.

وجاء الخبر على الصفحة الرسمية لرياض محرز على موقع التواصل "فيسبوك" الذي نشر رسالة قال فيها: "بعد استشارة العديد من الأطباء، قررت أن أبقى بعيدًا عن كرة القدم، إذ وصل وقتى كلاعب كرة القدم إلى نهايته، أود أن أشكر الجميع للطف والدعم الذى قدموه لي فى هذه المدينة الرائعة، ستظلون دائمًا فى قلبى".

وخلّفت الرسالة كثيرا من الجدل، خصوصا أن صدورها جاء في وقت استعاد خلاله النجم الجزائري نكهة اللعب، وظهر في قمة السعادة بعد الهدف الرائع الذي أحرزه في الجولة الأخيرة وأنقذ خلاله فريقه من الهزيمة في الوقت بدل الضائع.

ورجحت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، وفي مقدمتها "ميرور"، تعرّض الصفحة الرسمية للنجم الجزائري إلى عملية اختراق، على الرغم من أن الخبر أثار جدلا واسعا منذ الساعات الأولى لنشره، وما يزيد الغموض والقلق أنه لا اللاعب ولا فريقه أصدر بيانا نفى فيه صحة ما تردد.

وما يرجح تعرّض الصفحة للاختراق هي التصريحات الأخيرة للنجم العربي والتي نشرتها صحيفة تيلغراف البريطانية، أمس الثلاثاء، وقال فيها: "أنا مستعد لتقديم كل شيء لنادي ليستر سيتي، ما دمت لاعباً في الفريق، هذا أنا وهذه شخصيتي، لقد كان الوضع صعبا، ولكن ما دمت هنا سأعطي كل شيء للنادي".

وعاد النجم الجزائري إلى الحديث عن هدفه الرائع في مرمى برونموث، الذي جاء في الوقت بدل الضائع، فقال: "في مثل تلك اللحظات، نلعب كرة القدم لا نيأس أبدا. وعلينا أن نتحلى بالشجاعة". وأضاف "صحيح أننا لم نفز، ولكن على الأقل لم نخسر، وهذا هو الأهم".