النجاح الإخباري - فاز فريق اتحاد الشجاعية على ضيفه غزة الرياضي "العميد" بثلاثة لهدفين مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الشجاعية عاهد أبو مراحيل "هدفان" في الدقيقتين 12، و33 من ركلة جزاء، وعلاء عطية بالدقيقة 48، أما هدفي "العميد" فأحرزهما محمد أبو سليم في الدقيقة 76، ومحمد اللوح بالدقيقة 92.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشجاعية إلى 16 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً"، ويتجمد رصيد "العميد" عند 25 نقطة بالمركز الثاني "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس المتصدر.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، ومحمد خطاب للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

ولحساب نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، تعادل فريق التفاح مع ضيفه خدمات خانيونس بهدف لمثله، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وتقدم التفاح عبر يوسف لولو في الدقيقة 11، ورد عليه محمود فحجان بهدف التعادل عبر محمود فحجان من ركلة جزاء بالدقيقة 39.

وبذلك يرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى 25 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويصل رصيد التفاح إلى 20 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف خدمات البريج، وبيت لاهيا، وأمام الجلاء على الترتيب.

بدوره، تفوق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على مضيفه بيت لاهيا بهدفين لواحد، بملعب الأخير شمال القطاع.

وأحرز هدفي "الغواصات" محمد أبو يوسف، ومحمد الغول في الدقيقتين 84، و96 توالياً، أما هدف "اللهاونة" الوحيد فسجله عبد الرحمن سلمان بالدقيقة 35.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد "الغواصات" إلى 22 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي رصيد "اللهاونة" 20 نقطة بالمركز الرابع.

وحقق خدمات المغازي فوزاً هاماً على حساب ضيفه الزيتون بهدف نظيف، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجله محمد الحداد من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المغازي إلى 13 نقطة في المركز العاشر، وتجمد رصيد الزيتون عند 19 نقطة ليتراجع للمركز السابع.

ولحساب منافسات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز العطاء على مضيفه شباب معن برباعية لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل رباعية العطاء محمد أبو ريدة "هدفان" بالدقيقتين 58، و93 على التوالي، وسفيان بركة في الدقيقة 11، وإبراهيم أبو طير بالدقيقة 45، أما هدف حفظ ماء الوجه لمعن فأحرزه عباده أبو خاطر في الدقيقة الثالثة.

ورفع الفوز رصيد العطاء إلى 17 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي رصيد معن 7 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

وفي مباراة أخرى، تفوق الاستقلال على ضيفه الأمل بثلاثية لهدفين، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ورغم تقدم الاستقلال بهدفي محمد الهمص من ركلة جزاء، ومحمد جبر بالدقيقتين الخامسة، و23 على الترتيب، إلا أن الأمل انتفض وسجل هدفين عبر تامر مكرم، ومحمد أبو العطا في الدقيقتين 32، و44 توالياً، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني، تمكن البديل محمد عبد الحميد موسى من تسجيل هدف الفوز للاستقلال بالدقيقة 55، علماً أن المباراة شهدت طرد زميله موسى السطري، وجابر كلاب من الأمل في الدقيقة 93 لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد الأمل عند 12 نقطة بالمركز السادس.

وتتواصل منافسات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الممتازة الأحد، بلقاء الصداقة مع أهلي غزة في ملعب فلسطين بمدينة غزة، والقادسية مع اتحاد خانيونس بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ويختتم نفس الأسبوع من الدرجة الأولى، بمباراة خدمات دير البلح مع بيت حانون الأهلي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والمجمع الإسلامي مع خدمات البريج في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

أما في الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، يتقابل الرضوان مع اتحاد جباليا في ملعب نماء شمال القطاع.