النجاح الإخباري -  أكّد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمه، بعد تجديد تعاقده أمس الخميس، مع نادي ريال مدريد حتى2021، على رغبته في الاعتزال بين صفوف الفريق الملكي.

وقال بنزيمه: "أشعر بسعادة بالغة لأنني أتواجد هنا منذ وقت طويل، الوقت مر سريعا، أشعر بالفخر بمسيرتي مع ريال مدريد، وسوف أعمل على الفوز بالمزيد من الألقاب لأنني داخل النادي الأفضل في العالم، أجتهد في كل يوم من أجل رفع شأن هذا النادي".

وأضاف: "تروق لي كرة القدم التي يقدمها ريال مدريد، أرغب في الاعتزال هنا لأنني لا أرى أي نادٍ آخر مثل ريال مدريد، هذا سيكون النادي الأخير في مسيرتي، أشعر بأنني أفضل حال الآن".

وانضم بنزيمه لصفوف ريال مدريد في 2009، بعد أن تألق مع أولمبيك ليون الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لم يغب عن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي، رغم اختلاف المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه.

ويقضي اللاعب الفرنسي الآن موسمه التاسع مع ريال مدريد، الذي سجل معه 181 هدفا في 371 مباراة.

واستطرد بنزيمه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للإعلان رسميا عن تجديد عقده مع ريال مدريد: "أرغب في الاستمرار في صناعة التاريخ في هذا النادي، هذا النادي يمثل لي الكثير، ألعب أساسيا في النادي الأفضل في العالم، وأشعر بالسعادة لأنني حققت انتصارات كثيرة، ولكن أرغب في المزيد".

ورغم أنه أحد اللاعبين الأساسين في النادي الملكي، يواجه بنزيمه انتقادا كبيرا من قطاع من جماهير ناديه لأنه لا يحرز المزيد من الأهداف.

وتحدث بنزيمه عن هذه القضية قائلا: "في رأيي المهاجم ليس مهمته إحراز الأهداف وحسب، عليك أن تشارك في اللعب وفتح مساحات للآخرين، نحن نتحدث عن كرة القدم وليس فقط عن الأهداف، أدرك أن هناك أناس ينتقدونني لأنني لا أحرز المزيد من الأهداف، ولكنني أنظر بشكل أعمق لكرة القدم، دائما ما أفكر في الفريق، إنه أهم من اللاعب".

ويأتي تجديد عقد بنزيمه في الوقت الذي أعلن فيه ريال مدريد عن سياساته الجديدة في التمديد للاعبيه، حيث أوضح أنه سيتمسك باستمرار العناصر الرئيسية في الفريق مثل مارسيلو وداني كارفاخال وايسكو.