النجاح الإخباري - نفض الأهلي غبار الهزيمة في مباراته الافتتاحية، وتغلب على ضيفه الفتح 4-0 أمس الخميس، في المرحلة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز الفيصلي على مضيفه الرائد 3-2.

وحصد الأهلي بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم، حيث كان قد خسر في المرحلة الأولى أمام الاتفاق 1-2، كما خسر الفتح أمام التعاون 1-4 في أولى مباريات الدوري بالموسم الجديد يوم الخمس الماضي.

وافتتح المهاجم السوري عمر السومة التسجيل للأهلي في الدقيقة 28، ثم جاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37، وسجله عبد الله مبارك الدوسري، لاعب الفتح بالخطأ في شباك فريقه.

وحسم الأهلي المواجهة من شوطها الأول، عندما أضاف إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء، قبل أن يختتم عبد الله مجرشي الهدف الرابع في الدقيقة 69.

كذلك استعاد الفيصلي توازنه سريعا وتغلب على مضيفه الرائد 3-2 على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره في الدوري بالهزيمة أمام النصر 1-3، يوم السبت الماضي، ضمن مباريات المرحلة الأولى، لكنه حقق الفوز أمس، ليحصد أول ثلاث نقاط له بالموسم، بينما ظل الرائد بدون رصيد، حيث خسر مباراته الأولى أمام القادسية . 1-2 يوم الجمعة الماضي.

وتقدم الفيصلي بهدف سجله محمد بوسبعان في الدقيقة 26، ثم أدرك الرائد التعادل عن طريق مراد الرشيدي.

وفي الشوط الثاني، تقدم الفيصلي بهدفين أحرزهما محمد يحيى مجرشي ولويس جوستافو في الدقيقتين 75 و82، قبل أن يختتم إسماعيل بانجورا التسجيل بالهدف الثاني للرائد في الدقيقة 84.