النجاح الإخباري - أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي، ينتظره يوم أكثر أهمية، قبل العودة إلى تدريبات الفريق الأبيض 5 أغسطس.

ولم يشارك قائد المنتخب البرتغالي وأفضل لاعب في العالم لـ4 مرات كريستيانو رونالدو، مع ريال مدريد في كأس الأبطال الودية المقامة في أمريكا، بسبب خوضه كأس العالم للقارات مع منتخب بلاده في روسيا.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، أن من المقرر أن يحضر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد أمام المحكمة اليوم الإثنين، بسبب اتهامه بالتهرب من الضرائب في إسبانيا.

واتهمت مصلحة الضرائب الإسبانية منذ فترة قصيرة، كريستيانو رونالدو بالتهرب من 14.7 مليون يورو بين عامي 2011/20104، وقامت المحكمة يتحديد جلسة اليوم الأثنين 31 يوليو، من أجل اثبات براءته من هذه التهم.

وأشارت إلى أن إذا كان اتهام رسمي، سيقرر القاضي وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال عملية قضائية، ثم سيكون هناك محاكمة كاملة، ويمكن، في هذه الحالة، أن يتعرض لحكم بالسجن، والتي قد تصل إلى سبع سنوات، مع إمكانية تخفيضها إلى 21 شهرا.