النجاح الإخباري - أظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تمسكه ببقاء نجمي الفريق خاميس رودريجيز، وإيسكو ألاركون، في الفريق الملكي.

وقال زيدان: "إيسكو لاعب في ريال مدريد، وهو سعيد هنا. عندما تسألني عنه، فبطبيعة الحال، أتمنى بقاءه معنا".

وأضاف في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ليجانيس، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 بالليجا: "بقاء خاميس رودريجيز؟.. بطبيعة الحال أريد بقاءه في ريال مدريد".

وبسؤاله عن إصابة مدافعه الفرنسي رافاييل فاران، أجاب: "الفحص الطبي لفاران، أظهر أن إصابته، ليست بنفس بقوة الإصابة السابقة، لكنها في نفس المكان.. لا يمكنني معرفة مدة الغياب".

واستدرك: "لكن لدينا بيبي، وهو لاعب مهم، وأحد قادة الفريق، وسوف نستخدم كذلك ناتشو فيرنانديز".

وعن التعاقد مع ثيو هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، المعار إلى ديبورتيفو ألافيس، أوضح: "إنه لاعب ممتاز. أما بخصوص التعاقد معه، فلن أعلق على ذلك.. أنا أركز على فريقي".

وتحدث زيدان على أوضاع فريقه، قائلاً: "جاريث بيل، في حالة جيدة، وسعيد تمامًا مثل باقي اللاعبين. الجيد في الفترة الأخيرة من الموسم، هو أن جميع اللاعبين بخير".

وأردف: "كيلور نافاس، هو الحارس رقم واحد في ريال مدريد، وعدم خوضه المباراة السابقة أمام ألافيس، لا يعني أنني لا أثق به".

واسترسل: "كريستيانو رونالدو؟.. إنه في حالة جيدة، وسوف ينهي الموسم بطريقة رائعة؛ لأنه في حالة بدنية جيدة".

وتابع: "التشكيل أمام ليجانيس؟ لا يمكنني الإفصاح عما إذا كان كريستيانو رونالدو، وداني كارفاخال سيلعبون غدًا.. لديهم 4 بطاقات، وأتمنى ألا يحصلوا على بطاقة أخرى".

وواصل: "أحيانًا أتمنى أن أجيبكم عندما تسألون عن تشكيلة المباراة، لكني لا أستطيع فعل ذلك؛ لأنني اعتدت على هذا الأمر".

وأكمل: "لا أدري إن كانت مباراة ليجانيس فخًا. البعض قد يظن أننا سنفوز بسهولة، لكن المباراة ستكون معقدة، فهي مواجهة مهمة مثل باقي المباريات، سوف ندخل كل مباراة على أنها الأهم في الموسم".

وتطرق زيدان، للحديث عن تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، التي دعَّم فيها مدافعه جيرارد بيكيه، الذي هاجم ريال مدريد، قبل عدة أيام.

وأكد زيدان: "لا يهمني بارتوميو، ولا ما قاله. ما يهمني هو مباراة ليجانيس. علينا أن نكون في أفضل حالة، نحن نريد الفوز بجميع المباريات في شهر أبريل".

وتحدث زيدان، عن كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، قبل مواجهتهما في ربع نهائي دوري الأبطال، موضحًا: "لدي كل الاحترام له، لكن بطبيعة الحال عندما نتواجه أريد الفوز، وأيضًا لاعبي فريقي".

وأتم زيدان تصريحاته: "تعلمت الكثير من أنشيلوتي، لكن اليوم ليس اليوم المناسب للحديث عن هذا الأمر. أكن له تقدير كبير".