رام الله - النجاح الإخباري - شارك الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد اشتيه، أمس الأحد، في حفل تخريج الفوج 113 لطلاب مدرسة الفرندز في رام الله .

وهنأ الرئيس عباس الخريجين وعائلاتهم، مشيداً بالمسيرة التعليمية في فلسطين وأن العلم هو سلاحنا والطريق الذي ابتعناه في سنوات نضالنا وكفاحنا الطويلة.

وقال الرئيس عباس، إن الخريجين يبدأون اليوم مرحلة جديدة في حياتهم، مرحلة بناء الوطن، فالوطن سيبنى على أكتافهم، معربا عن تحياته لذويهم.

من جانبه، قال رئيس الوزراء محمد اشتية ، في كلمته خلال الاحتفال، "إن الفلسطينيين توجهوا في الزمن الصعب، والذي ما زال مستمرا، إلى العلم. وعلى هذا الصعيد تحقق لنا الكثير في معيار الكم، فلم يعد هناك أميّة بين شباب شعبنا. ولكن بقي معيار الكيف، وهو معيار له بداية وليس له نهاية، والسقف هو السماء". وفقاً لما أوردته "شبكة راية"

وأضاف رئيس الوزراء، "مدرسة الفرندز تقدم نموذجا في معايير الكيف من ناحية التنوع اللغوي وتنوع البرامج ما بين الحكومي الوطني والبرنامج الدولي المعروف بالبكالوريا الدولية، ومن ناحية شمولية القبول الذي لا يميّز على أساس عقيدة أو جغرافيا أو لون أو جنس أو خلفية اجتماعية".