رام الله - النجاح الإخباري - أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن اعتداءات الاحتلال التي طالت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" ومحيط وزارة المالية هي استهداف للكل الفلسطيني، وعلى العالم التدخل لوقفها، وعليه أن يخجل من صمته عليها، مشددة ان الاحتلال يحاول المس بالسيادة الفلسطينية وإحراج القيادة الوطنية امام ابناء شعبنا لافتة ان الالتفاف حول قيادتنا الوطنية ومؤسساتتنا واجب وطني خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة.

وقالت غنام خلال زيارتين منفصلتين قامت بهما لمقر وزارة المالية حيث كان باستقبالها الوزير شكري بشارة بحضور عدد من الشخصيات الرسمية ولوكالة "وفا" حيث كانت باستقبالها رئيسة التحرير خلود عساف: إن هذه الاعداءات لن تثن شعبنا عن مواصلة نضاله من أجل التحرر والانعتاق من الاحتلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشارت، إلى أن الاحتلال لن ينجح في فرض سياسة القمع والاستيطان على شعبنا، وأن الشعب الفلسطيني يلتف حول مؤسساته الرسمية وسيقف في وجه اي محاولة للمساس بها.

ولفتت، إلى أن الاحتلال لن ينجح في ثني الاعلام الفلسطيني بشكل عام والرسمي خاصة من القيام بهمته وفضح جرائم الاحتلال وانتهاكاته وتعريته أمام العالم، مبينة ان الصوت الفلسطيني سيبقى عاليا لفضح هذه الممارسات القمعية بحق كل ما هو فلسطيني.

يشار إلى أن غنام أجرت جولة في أروقة وكالة الانباء الرسمية "وفا" وتفقدت اقسامها المختلفة عقب تعرضها للاعتداء من قبل قوات الاحتلال.