رام الله - النجاح الإخباري -  نفى وزير المالية والتخطيط شكري بشارة، الانباء التي تحدثت عن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمقر وزارة المالية والتخطيط في رام الله.

ووفقا لـ"وفا"، أكد بشارة أن قوات الاحتلال لم تقتحم مقر الوزارة، وأنه وعدد من المسؤولين بالوزارة، هبوا إليها عند سماعهم بهذا الخبر.

وأشار الى انه تم التعامل مع هذا الموضوع باهتمام كبير من قبل الهيئة العامة للشؤون المدنية، وجهاز المخابرات العامة، اللذين كانا على تواصل مستمر اولا بأول لمتابعة سير الاحداث، وعدم السماح لقوات الاحتلال بتحقيق مساعيها المبيتة لاقتحام مقر الوزارة.

وشكر الوزير بشارة، جميع المعنيين والمهتمين بهذا الموضوع، وثمن عالياً موقف مسؤولي الوزارة الذي هبوا للتواجد في مقر وزارتهم.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، حي المصايف بمدينة رام الله.

وشهد محيط وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" تواجدا لعدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية، وعشرات جنود الاحتلال، حيث شرع الجنود بإيقاف مركبات المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية.

ومنع جنود الاحتلال مصوري وكالة "وفا" من تصوير الأحداث.

كما شهد محيط مقر وزارة المالية، تواجدا لعدد من آليات الاحتلال، حيث اقتحم قوات الاحتلال أحد المحال التجارية، واحتجزت العاملين فيه، وصادرت تسجيلات لكاميرات المراقبة الخاصة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وعناصر قوات الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع بكثافة.

1