النجاح الإخباري - أقدم لصّ صباح اليوم، على سرقة مركبة، من حيّ سطح مرحبا في مدينة البيرة، ليتفاجأ بعد لحظات أنّ بداخلها طفلة رضيعة، فما كان منه إلّا أن ركن المركبة في مكان خال، وفرّ هاربًا.

وأفاد الصحفي محمد عبد الله والذي كان شاهدا على الحدث بينما كان يوصل  طفلتيه إلى الحضانة، إذا بسيّدة تصرخ مصدومة، بعد أن سُرقت مركبتها من باب الحضانة، وابنتها بداخلها.

ويشير عبد الله إلى أنّ اللص استغل غياب السيّدة لإيصال طفلتها إلى داخل الحضانة، ليسرق المركبة، ويهرب بها، ثم يتفاجأ بوجود رضيعة بداخلها، فما كان منه إلّا أن ركن السيارة قرب مقرّ المستحضرات الطبية في حيّ البالوع، وفرّ هاربًا من المكان.

وكانت الشرطة اتصلت على الهاتف المحمول الخاص بالسيّدة والذي تركته في المركبة، فردّ اللص على المكالمة الهاتفيّة، وأخبرهم أنّه ترك المركبة في المكان المذكور.

وفي التفاصيل ايضا أن اللص هرب من السيارة، وأبقاها في وضعية تشغيل وشغل أيضاً مكيف الهواء .. وبعد دقائق من هربه كانت الشرطة قد عثرت على المركبة والطفلة التي كانت بصحة جيدة في هذا الجو الحار..

ويشار إلى أنه ما بين سرقة السيارة والعثور عليها لم يتجاوز الوقت 30 - 40 دقيقة. وأظهرت كاميرات التسجيل الخاصّة بالحضانة، أنّ اللص كان متخفيًا بلثام، ما زال البحث جارياً عن اللص "الحنون".