النجاح الإخباري - أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن ‏قطر مساهم اصيل في صناعة الإرهاب.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر انه "‏بعد عشر سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر.. ‏المفروض تكون قطر من توابع المملكة العربية السعودية ونفتك.... مجلس التعاون يقصي إرهاب قطر... ‏قطر بعد نقض العهود والمواثيق السابقة لا نثق في تعهداتها.. ‏والمستشار الذي يدعى بعزام دور إصيل قطري يحط بمحله.. ‏الشعب القطري ما يطيق ايران..يخبرنا جدنا تميم لما كانت قطر تحت حكم مشيخة ابوظبي قبل حكم آل ثاني لها بمساعدة الاتراك ..يقول كنا نطرد الايراني.. حمد الظاهر مب قطري قديم مثل جدي، مضيفا "‏الوكرة ربعها تعود لجدي تميم والشهادة عند اهل قطر اللي كانوا قبل آل ثاني فيها.. ‏اخشى ما أخشاه ان قصة انهيار داعش قصة خرافية وأن الجموع تتهيأ للتوجه الى غزة ومن ثم الى سيناء وان هزيمة داعش كلمة حق يراد بها باطلا".

الشعب القطري ما يطيق ايران..يخبرنا جدنا تميم لما كانت قطر تحت حكم مشيخة ابوظبي قبل حكم آل ثاني لها بمساعدة الاتراك ..يقول كنا نطرد الايراني

وتابع "‏اليس واجبا على حكومة المخلوعين القطرية ان تقدم الاعتذار العلني عن مؤامراتها ومكائدها ضد المملكة الغالية.. ‏اليس عيبا على حكومة المخلوعين حمد وحمد صناعة الغدر للاهل والجيران والاشقاء... الى متى ستبقى دوحة المهزوم لا تشعر بحماقة اخطائها ؟.. ‏الم يحن الوقت ايها المواطن القطري أن تنقذ قطر من الانخراط في سياسة ملالي ايران الإرهابية.. لماذا لا تقول لحمد بن خليفة وحمد بن جاسم ارحلا....الم يورطا قطر في نزاعات لا طائل منها مع العالم".

واضاف: "‏لماذا ايها الشباب القطري ساكت على ما يجري في الدوحة.. ‏الم يحن ربيع قطر للانقضاض على اوكار الخطر التي تهدد العالم... في الدوحة... اذا فشل الربيع العربي في العالم العربي فانه بلا شك سينجح في قطر التحرر.. لو بعد جدك ايراني ما ركضت لهم كذا".

وأشار خلفان الى ان "‏تغريدات بسيطة جدا ازعجت واغضبت قطر ولم تتحملها لمدة يومين ..قلنا اننا نريد من المواطن أن يخرج على الحمدين المخلوعين..يقوم بثورة ربيع... ‏لم يحس المسؤولين في قطر بأثر دعوة كهذه قاموا ..ولم يشعروا بأي اهمية لأي حكومة.. حلال عليكم دعوة الشباب العربي على الحكام العرب حرام على غيركم أن يدعو القطريين للخروج عليكم... ما هكذا يا حمد تورد الإبل".

وحول إمكانية طرد قطر من مجلس التعاون الخليجي أفاد أنه "اذا خرجت قطر من مجلس التعاون الخليجي فتلك نعمة من الله عليه... ‏العالم العربي 2018 بلا ارهاب لأن التمويل القطري مجفف.. قطر قرن الشيطان في الجزيرة العربية منذ قطري بن الفجاءة الى ان تقوم الساعة...وستذكرون ما اقول لكم..‏ما فيه قرن في الخريطة الا هذا القرن .. العبرة بالحاكم لما يكون عاقل أو يكون خريش...ما شفناه من الحمدين خرشان ونتوقعه من تميم التعقل..ان شابه اباه فقد ظلم".

وواصل تغريداته بالقول: "دول المقاطعة بنشر الوثيقة التي وقعها حكام الخليج أقاموا الحجة الدامغة على نكوث قطر للعهود والمواثيق".


وحول تسريب وثائق الاتفاق بين دول مجلس التعاون وقطر قال "‏نعم اليوم تظهر الوقائق ان قطر لا عهد لها وان توقيع حاكمها يساوي عدم توقيعه...أي لا يعتد به.. ‏لما يكون حكم بطيخ لاقيمة للوثائق والعهود والتواريخ. صدق عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه...وكذب حمد بن خليفه ومن يقف وراءه.. صراع بين الخير والشر بين دول داعية لمكافحة الإرهاب ودول راعية لقادة الإرهاب".