نابلس - خاص - النجاح الإخباري - أحمد زاهر: مسلسل "البرنس" ينقل عدة رسائل للمشاهدين

أهمها أن لا يفرق الأهل بين أبنائهم

المال ليس أهم شيء في الدنيا

أحمد زاهر: قصة "البرنس" شبيه بقصة سيدنا يوسف وقابيل وهابيل

أحمد زاهر: "فتحي" شخصية لا تحب إلا نفسها وبـ100 وجه وموجودة في الواقع

أحمد زاهر: شخصيتي مختلفاً تماماً عن "فتحي" في الواقع

أحمد زاهر: عائلتي كانت تعاني أثناء فترة تصوير "البرنس" بسبب عصبية "فتحي"

أحمد زاهر: مقطع ترك طفلة رضوان في "البرنس" من أكثر المقاطع مشاهدة في مصر

 

تحدث الفنان المصري أحمد زاهر الذي تقمص شخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس" وهو الأخ الأكبر الثاني لـ"رضوان"" الذي يمثله الفنان محمد رمضان، والذي كان ذو شخصية شريرة كما وصفه الجميع وطماعة وأنانية وبأوجه متعددة.

وحاز مسلسل "البرنس" على الترند الأول ضمن مسلسلات رمضان 2020.

حيث خطط أحمد زاهر "فتحي" لقتل أخيه رضوان وكل أفراد عائلته من أجل الميراث، وقتلت زوجته وابنه في حادث سير مفتعل وبقي رضوان وابنته مريم على قيد الحياة، حيث حاول قتله مرات عديدة بعد الحادث لكنها باءت بالفشل.

وقال زاهر خلال حديثه في برنامج "سهرتنا من بيتك" الذي يبث عبر فضائية "النجاح"، ان مسلسل البرنس يوجه عدة رسائل للمشاهدين، أهمها ان لا يفرق الأهل بين أبنائهم، لكي لا يولد حقد وضغينة بينهم، وان المال ليس اهم حاجه في الدنيا، ولا يضحي الانسان بأعز أقاربه من أجل المال.

وأضاف زاهر ان قصة مسلسل البرنس شبيه لقصة سيدنا يوسف عليه السلام وقبيل وهبيل، ولكن تم تكرارها على مر العصور باختلاف الشخصيات.

وتابع: "نقطة ضعف فتحي هي علا التي مثلته الفنانة اللبنانية نور، لكنه شخص لا يحب الا نفسه، وهذه الشخصية موجوده في الواقع للأسف، هو انسان ب100 وجه، فهذه هي الصعوبة في الشخصية".

وأشار الفنان زاهر إلى أن شخصيته الحقيقية مختلفة عن "فتحي" نهائيا، فخلال مدة 4 شهور تصوير المسلسل، عائلتي كانت تعاني،" لأنني تقمصت الشخصية، فهو شخص عصبي جدا، فقد كان هناك مجهود عضلي مرهق خلال التصوير".

وتحدث أيضاً عن المقطع الذي ترك فيه "فتحي" للطفلة فريدة حسام التي تجسد شخصية "مريم" ابنة رضوان في الشارع، وهى تبكي، في مشهد أبكى المشاهدين، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر بأكثر من مليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وشكر زاهر مخرج المسلسل محمد سامي الذي استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحى" والذى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أفعاله، وكم الشر الذى يخرج منه، جعل متابعي المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداءه.

و تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.