النجاح الإخباري - وقع البنك العربي اتفاقية تعاون مع جمعية نسائم مقدسية لدعم تنفيذ نشاطاتهم خلال شهر رمضان المبارك والتي تتضمن تقديم 600 وجبة إفطار للأطفال المصابين بمرض السرطان الذين يتلقون العلاج في المستشفيات وكذلك توزيع هدايا على الأطفال المرضى بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تأتي هذه المبادرة إيماناً من البنك العربي بأهمية المشاركة المجتمعية مع المؤسسات غير الهادفة للربح وبالأخص تلك التي تقدم خدماتها لدعم الأشخاص الأقل حظاً والمحتاجين والمرضى، وتأكيداً لتنفيذ مبادرات مجتمعية هادفة خلال شهر رمضان المبارك.

وفي تعليقه على هذه المبادرة أوضح السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين أن البنك العربي يهتم بتنفيذ مبادرات ونشاطات مجتمعية تسهم بشكل مباشر في خدمة المجتمع المحلي وتحقيق التنمية الاجتماعية، وقد كان اختيارنا لتنفيذ هذه المبادرة من خلال جمعية نسائم مقدسية نظراً لدورها الفعال في خدمة الأطفال المصابين بمرض السرطان في المستشفيات وتوفير كافة سبل الدعم والمساندة التي يحتاجونها من مأكل وملبس ومواصلات ومسكن إلى جانب النشاطات الترفيهية المعنوية التي لها الأثر الكبير بالتخفيف من مصابهم.

كما شارك موظفو البنك العربي بنشاط تطوعي للمساعدة في تغليف الوجبات وذلك في إطار حرصهم على المشاركة بالنشاطات المجتمعية وتجسيداً لحسهم وشعورهم المسؤول تجاه قضايا مجتمعهم.

والجدير ذكره أن برنامج المسؤولية الاجتماعية (معاً) الخاص بالبنك العربي يهتم بتغطية أربعة مجالات رئيسية هي التعليم والصحة والبيئة ومكافحة الفقر.