وكالات - النجاح الإخباري - حصلت شركة “Palolea” الفلسطينية على جائزة المنتج الأكثر إبداعاً ضمن حفل جوائز معرض ماليزيا الدولي للحلال “MIHAS 2019” في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

المنتج الذي حصل على الجائزة هو مستحضر مستخلص من ورق زيت الزيتون الفلسطيني، وهو عبارة عن أقراص تساعد على تخفيف معدلات السكر في الدم عبر تحريض البنكرياس على إنتاج الأنسولين.

ويعتبر هذا المنتج ابتكاراً صحياً فريداً من نوعه خصوصاً لمرضى السكري، وهو ما دفع بإدارة المعرض لمنحه الجائزة الذهبية للمنتج الأكثر إبداعاً في مجال الأطعمة والأشربة.

وقال هيثم كيالي مالك شركة “Palolea” إن مرض السكري من الأمراض الخطيرة التي تنعكس تأثيراتها على الملايين من الناس، مضيفاً إن هذا المنتج سيساعد ليس فقط مرضى السكري بل كذلك من يعانون من بعض الأمراض القلبية.

ويعادل تأثير قرص واحد من مستخلص أوراق الزيتون كأساً كاملاً من زيت الزيتون العادي، حيث يمتلك زيت الزيتون العديد من الآثار الصحية الجيدة جداً على مختلف أعضاء الجسم.

وأقيم حفل جوائز معرض الحلال الدولي بحضور إدارة المعرض والعديد من المسؤولين في منظمة تطوير التجارة الخارجية في ماليزيا “MATRADE”، حيث تقدم تلك الجوائز للمنتجين والعارضين المميزين في مختلف فئات المنتجات والخدمات الحلال في المعرض.

مجلة اسواق المليزية