أريحا - النجاح الإخباري - أريحا 26-11-2018 وفا- تفقدت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الاثنين، سير العمل في مدينة أريحا الصناعية الزراعية، واطلعت على العملية الانتاجية للمنشآت العاملة في المدينة والتطور المتقدم في العملية الصناعية، والجهود المبذولة في سياق الترويج للمنتجات التي تنتجها هذه المصانع، في الأسواق المحلية والخارجية.

وأكدت الوزيرة عودة الدور الاستراتيجي للمدينة الصناعية في تطوير وتحسين الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل، الأمر الذي يساهم في تخفيف معدلات البطالة، واستقطاب المزيد من المستثمرين.

كما التقت الوزيرة عودة والوفد المرافق، محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، بحضور مدير عام الشرطة اللواء حازم عطاالله، وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

واطلعت عودة، خلال اللقاء، على الوضع الاقتصادي في المحافظة والجهود التي تبذل لتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات بالتعاون مع كافة المؤسسات.

وبينت الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير وتحسين الاقتصاد الوطني من خلال تنفيذ مشاريع استراتيجية في مقدمتها تحديث الصناعة، وإنشاء المدن الصناعية، وتطوير البيئة التشريعية الناظمة للاقتصاد الوطني، واستقطاب مزيد من الاستثمارات بما ينسجم مع أجندة السياسة الوطنية للأعوام 2017-2022،  مؤكدة أهمية التعاون المشترك وتضافر الجهود لتحسين الاقتصاد الفلسطيني.