النجاح الإخباري - أصدرت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الجمعة، تعميماً بشأن حصر جميع موظفي الوزارة ومكاتبها الفرعية في المحافظات الجنوبية، الذي يأتي استناداً إلى قرار مجلس الوزراء الخاص بحصر موظفي المحافظات الجنوبية.

وبموجب التعميم يتوجب على جميع موظفي الوزارة ومكاتبها الفرعية في المحافظات الجنوبية الذين كانوا على رأس عملهم حتى تاريخ 14/6/2007 التوجه إلى مقر الوزارة شخصياً لتسجيل أسمائهم وبياناتهم في النموذج المعتمد وإبراز الهوية الشخصية، وتمنع الإنابة في عملية التسجيل، في مقر الوزارة الكائن في مدينة غزة، شارع النصر، أبراج المقوسي.

 وبين التعميم أن الموظفين الذين استمروا في عملهم بعد تاريخ 14/6/2007 ذكر استمراريتهم في العمل بالمكان المخصص في النموذج المعتمد.

ووفق التعميم، تستمر عملية التسجيل من صباح يوم الأحد الموافق 12/11/2017 وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 22/11/2017 في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

وفيما يخص الموظفين الذين يتواجدون خارج المحافظات الجنوبية، والموظفين الممنوعين من العودة إلى المحافظات الجنوبية لأي سبب، بين التعميم أنه يتوجب عليهم إرسال رسالة رسمية إلى البريد الالكتروني Minister.office@met.gov.ps وسيتم البت في وضعهم من خلال اللجنة القانونية الإدارية.