النجاح الإخباري - احتفلت جماهير الشعب الفلسطيني، بعد ظهر اليوم الأربعاء، بإحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة "حركة فتح"، عبر مهرجان مركزي نظمته الحركة في شارع الوحدة وسط مدينة غزة، وانطلق المهرجان بمشاركة الآلاف من جماهير شعبنا من مختلف مدن ومخيمات القطاع.

حيث توافدت الجماهير من مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، إلى شارع الوحدة وسط مدينة غزة.

حيث استقل المواطنون حافلات ومركبات خاصة وشاحنات ودراجات نارية بمختلف أنواعها، وسيراً على الأقدام يملؤون شوارع المدينة قادمين من مختلف المدن والمخيمات من رفح جنوبا، مرورا بخان يونس ومدينة دير البلح ومخيمات وسط القطاع، وبيت حانون وبيت لاهيا وجباليا شمالا، للمشاركة في مهرجان الإنطلاقة.

ورفعت الجماهير أعلام فلسطين وصور الرئيس محمود عباس جنبا إلى جنب مع صور الزعيم الراحل ياسر عرفات وقادة العمل الوطني، إضافة إلى رفع رايات حركة "فتح" الصفراء والتلويح بها، والتوشح بالكوفية الفلسطينية.

حيث تابع الرئيس محمود عباس،  فعاليات إحياء الذكرى الـ55 لانطلاقة فتح، بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمدينة رام الله، بحضور المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وشدد الرئيس على ان هذا اليوم هو يوم فرحة لشعبنا الفلسطيني، ويوم فخر يؤكد خلاله شعبنا بأنه يريد الحياة والاستقلال والوحدة والحرية".