غزة - النجاح الإخباري - أعلن الناطق العسكري باسم سرايا القدس، أبو حمزة، أن الساعات القادمة ستسجل انتصار لأبناء شعبنا، وخاطب الاحتلال، "بما أنكم بدأتم المعركة لن تستطيعوا معرفة نهايتها".

ووجه رسالة إلى المستوطنين بعدم الاستماع إلى قيادتهم، موضحا أن القرار الآن بيد سرا يا القدس والمقاومة الفلسطينية.

وهدد بأن المقاومة الفلسطينية لن تسمح بالمطلق باعادة سياسة الاغتيالات وستترجم ذلك ميدانياً وعسكرياً على الأرض وأن الاحتلال سيرى نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وأكد أن ما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين.

وقال في تصريحه، "نزف للأمة العربية والاسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا وفي مقدمتهم ركناً صلباً شديداً من أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس القائد المجاهد بهاء أبو العطا أبو سليم أبرز أعضاء المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، بعد رحلة حافلة من البطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير".

وأضاف، "نقول للاحتلال وبكل يقين انك ربما نجحت في بدء هذا العدوان على شعبنا ومقاومتنا لكنك لن تستطيع مهما فعلت ان تحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معك".

وحمل الاحتلال المسئولية الكاملة عن تبعات القرار باغتيال قيادة المقاومة، وأضاف، من المؤكد والمحسوم أن الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً الى سجل الهزائم الخاص برئيس وزراء الاحتلال.

وأكد على استمرار الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرا يا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم الاحتلال وصد عدوانه الاثم على شعبنا.