غزة - النجاح الإخباري - كشف مصدر في المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن فصائل المقاومة في قطاع غزة ستدخل على خط المواجهة في حل نشوب حرب مع حزب الله على جبهة الشمال.

ونقلت قناة "الجزيرة" عن المصدر في المقاومة قوله، إنه " في حال نشبت معركة مع حزب الله في الشمال، فإن فصائل المقاومة في غزة ستدخل على خط المواجهة".

وذكرت قناة الميادين نقلا عن مصدر في المقاومة الفلسطينية بغزة قوله: "على الاحتلال أن يقرأ جيدًا رسالة دعمنا للمقاومة في لبنان".

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي قصف أهداف في ريف دمشق، ليلة السبت، لإحباط ما قال إنها عملية خطط لتنفيذها الحرس الثوري الإيراني وحلفاؤه ضد اهداف شمال البلاد.

وفجر الأحد، خرقت طائرتا استطلاع خرقتا أجواء لبنان، حيث سقطت الطائرة الأولى بينما انفجرت الثانية في الأجواء مسببة أضرارا مادية في ضاحية بيروت الجنوبية.

وردا على ذلك، توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بأن قصف مدن دولة الاحتلال مركزا لحزبه في دمشق وسقوط طائرتين إسرائيليتين مسيرتين على معقل الحزب في بيروت لن يمر مرور الكرام، مضيفا أن "الطائرات الاسرائيلية المسيرة في سماء لبنان لم تعد آمنة بعد اليوم".

كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الاثنين، موقعا يتبع للجبهة الشعبية القيادة العامة في منطقة "قوسايا" على الحدود اللبنانية السورية، دون وقوع اصابات.