نابلس - النجاح الإخباري - نظم المكتب الحركي للصحفيين، إقليم شمال غزة ،اليوم الخميس، عدة زيارات تكريمية وتهنئة لعدد من الصحفيين في محافظة شمال قطاع غزة.

وزار أعضاء المكتب الاعلاميين عبد المعطي عبد ربه ووجيه النجار بمنزليهما في مخيم جباليا، شمال غزة.

واستلم الصحفيان درعين تكريميين شكر وثناء لهما على عطائهما في خدمة المسيرة الإعلامية الفلسطينية.

وعمل الإعلامي عبد المعطي عبد ربه (64 عاما) مخرجا للأخبار ومديرا تنفيذيا لبرامج في تلفزيون فلسطين منذ 1996 حتى 2014، كما شارك من قبل في تأسيس إذاعة الحرية والسلام بغزة مع الإعلامي سميح سمارة.

أما الإعلامي وجيه النجار (64 عاما) فعمل في وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية والهيئة العامة للاستعلامات منذ قيام السلطة الفلسطينية حتى تقاعده قبل 4 سنوات، ويعمل الآن في نقابة الصحفيين الفلسطينيين.

وشارك في الزيارات عضوا المكتب الحركي المركزي، سامح الجدي ولؤي الغول، وأمين سر المكتب الحركي في شمال غزة، سامي أبو سالم، وأعضاء الحركي في شمال غزة حسين منصور وتوفيق أبو جراد ومحد درابيه، وعضو الحركي للصحفيين في إقليم غرب غزة علام عبيد والصحفي أحمد الشيخ خليل.

كما توجه الوفد الصحفي في زيارة تهنئة للزميل، عضو المكتب الحركي في اقليم شمال غزة، محمد أبو شباب، بمدينة بيت حانون، بمناسبة إعادة اعمار بيته الذي دُمر خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة (2014).

وهنأ الوفد الزميل، توفيق أبو جراد، عضو المكتب الحركي للصحفيين في إقليم شمال غزة، بمناسبة مولوده الجديد، وقدم الوفد درع تهنئة للزميل أبو جراد خلال زيارة له في بيته.

وقدم وفد المكتب الحركي للصحفيين واجب العزاء في الدكتور الصيدلاني تامر السلطان، في بلدة جباليا شمال غزة. وكان الدكتور السلطان، احد نشطاء حركة فتح، وقد توفي في السابع عشر من الشهر الجاري، في البوسنة والهرسك، خلال رحلة هجرته القسرية من غزة بحثا عن مستقبل أفضل.