غزة - النجاح الإخباري - وجهت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، رسائل بشأن "ورشة البحرين" التي عقدتها الإدارة الأمريكية في المنامة، حول الجانب الاقتصادي من " صفقة القرن "، معتبرا أن المشاركة فيها "مثلت خيانة لدماء الشهداء".

ودعت الهيئة في بيانها بختام فعاليات الجمعة الـ64 من مسيرات العودة شرق غزة ، إلى المشاركة في الجمعة الـ65 والتي ستحمل شعار "بوحدتنا نسقط المؤامرة"، وذلك رفضا لنتائج مؤتمر البحرين وللإعلان عن فشله وموته، وفي إطار مقاومة صفقة القرن والتطبيع.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، الرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه المتظاهرين على طول السياج الأمني الفاصل مع قطاع غزة.

وبدأ الفلسطينيون عصر اليوم، بالتوافد إلى مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات جمعة "فليسقط مؤتمر البحرين".

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "فليسقط مؤتمر البحرين" بمخيمات العودة.

وشددت على مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة وإسقاط "صفقة القرن" المزعومة.

وأكدت على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى الوصول إلى إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق غزة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها واستمرارها، حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها.

وقالت إن المسيرات ستبدأ مع صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة.