نابلس - النجاح الإخباري - أعاد أعضاء مجلس التشغيل والتعليم والتدريب المهني والتقني المحلي في قطاع غزة انتخاب الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال ممثلا بنائب المدير التنفيذي المهندس محمد أبو زعيتر رئيسا للمجلس لثلاث سنوات قادمة.

وانتخب أبو زعيتر رئيساً للمجلس بالإجماع على هامش احتفال المجلس بإطلاق خطته الاستراتيجية للأعوام الثلاثة القادمة الذي نظم في مدينة غزة.

وأشاد أعضاء مجلس التشغيل وممثلو مؤسساته في كلمات ومداخلات لهم خلال الاحتفال برئاسة الصندوق خلال الثلاث سنوات الماضية والتي أسهمت في احداث قفزة نوعية وكمية في عمل المجلس في قطاع غزة.

وأكدوا ضرورة استمرار الصندوق بقيادة المجلس للفترة القادمة نظرا لحساسيتها، واهميتها، وفي الوقت ذاته القدرات الكبيرة والسمعة الحسنة التي يتمتع بها صندوق التشغيل ودوره الريادي في مجالات التشغيل والريادة والتدريب والتنمية.

وحضر الاحتفال الذي سبقه تنظيم معرض لشباك الخدمات الموحد بمبادرة من الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية، ممثلون عن جميع الغرف التجارية في القطاع واتحاد الصناعات والجامعات والمعاهد ووزارتي العمل والتعليم والهيئات والمؤسسات الأجنبية وغيرها.

وأكد أبو زعيتر في كلمته التزام الصندوق بتقديم كل الدعم لمجلس التشغيل، مشيراً إلى أن الصندوق وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير العمل مأمون أبو شهلا قدم الكثير من الخدمات والدعم الفني واللوجستي للمجلس خلال الثلاث سنوات الماضية.

وقال: ان وزير العمل أبو شهلا يولي اهتماماً كبيراً لتطوير أداء المجلس في القطاع بما يضمن اداءه للمهام المنوطة به.

وعبر أبو زعيتر عن ثقته بقدرة المجلس على تقديم المزيد من الخدمات النوعية للقطاع الخاص والمؤسسات العاملة في قطاعات التدريب المهني والتقني خلال الفترة القادمة، سيما في ظل اهتمام العديد من المؤسسات الأجنبية للعمل والشراكة معه.