النجاح الإخباري - دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الجماهير الفعالية في الجمعة القادمة التي ستحمل عنوان "المسيرة مستمرة".

وأكدت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد اليوم في منطقة ملكة شرق غزة أن مسيرات العودة متواصلة ومستمرة وستكون في المرحلة القادمة أقوى وأشد بالزخم الجماهيري والشعبي وتمسكها بثوابتها ومبادئها.

وشدد الهيئة أن المشاركة الحاشدة اليوم في جمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم" شكلت ردا على كل المتآمرين والمحرضين والمتشائمين من مسيرات العودة.

ورحبت الهيئة بالجهود المصرية والاشقاء المصريين مشددة أن هذه الجهود هدفها كسر الحصار وتحقيق المصالحة وأن انجاز المصالحة هدف استراتيجي للشعب الفلسطيني.

وشددت الهيئة انه في ذكرى وعد بلفور لن يغفر لبريطانيا جريمتها ويطالبها بالاعتذار والتراجع وتصحيح الخطيئة التاريخية التي اقترفها بلفور بحق الشعب الفلسطيني وقالت:" ان الاوان لإنهاء الظلم التاريخي عن شعبنا أن تعترف بريطانيا بمسئولياتها القانونية والتاريخية ما لحق بشعبنا جراء هذا الوعد".

وأكدت الهيئة أن اي اجراءات للتقليل من الخسائر البشرية واستخلاص السلبيات وتعزيز الايجابيات في صفوف الشعب الفلسطيني هدفها استمرار مسيرات العودة لا لوقفها ولن نسمح للاحتلال استباحه دماء شعبنا.