النجاح الإخباري - انتخب مجلس نقابة المحامين في قطاع غزة المحامي عبد العزيز الغلاييني نائباً لنقيب المحامين، وذلك خلال اجتماع لأعضاء المجلس المنتخب بمركز غزة  لدورة (2018-2021).

وترأس الاجتماع الذي عقد مساء يوم أ. سلامة بسيسو بصفته أكبر الأعضاء سناً ، وبحضور كلاً من (أ/ زياد النجار وأ/ علي  الدن وأ/ عبد العزيز الغلايني وأ/ رنا الحداد وأ/ شعبان الجرجير).

وخلص الاجتماع إلى انتخاب أ. عبد العزيز الغلايني نائباً للنقيب وأ. زياد النجار أميناً للسر وأ. علي الدن أميناً للصندوق بالأغلبية، فيما تأجل انتخاب رؤساء اللجان للجلسة المقبلة.

بدوره ثمن أ. عبد العزيز الغلايني الثقة التي منحت له من قبل زملائه في المجلس المنتخب، كما وشكر الهيئة العامة على منح المجلس المنتخب الثقة للدورة النقابية (2018-2021) واعداً إياهم ببذل قصارى جهده وتسخير كل الإمكانات للرقي بمهنة المحاماة، من جانبه تقدم أمين السر أ. زياد النجار بالشكر والتقدير للهيئة العامة التي منحتهم الثقة كمجلس منتخب ، كما تقدم بالشكر لزملائه بالمجلس على تجديد الثقة به أميناً للسر، واعداً الهيئة العامة بالمزيد من الجهود وصولا إلى تحقيق أكبر المصالح النقابية والمهنية، من ناحيته أشاد أمين الصندوق أ. علي الدن بالعملية الديمقراطية التي نفذتها نقابة المحامين بكل نجاح ، مؤكداً على تواصل الجهود للرقي بنقابة المحامين.

وأكد مجلس النقابة المنتخب على دعمه الدائم والمتواصل لفخامة الرئيس محمود عباس أبومازن في مواجهة كافة المؤامرات الدولية التي تحاك ضد الشرعية الفلسطينية مؤكدا أن المجلس بقيادة نقيب المحامين جواد عبيدات سوف يعمل بصورة تكاملية مع القيادة الفلسطينية من أجل فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا وبحق القدس وذلك من أجل الوصول إلى التحرير.

وشكر المجلس الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين السابق الذي كان له الدور الكبير في استنهاض الجهود من أجل انجاح العملية الإنتخابية ودعم المحامين طوال الفترة السابقة.